أخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةثقافة ودينمنوعات

وزير الإعلام أ/ أحمد حامد يزور روضة ومعرض الشهداء بالعاصمة ويؤكد : العدوان تورط في اليمن

ريمة نت  – خاص      

زار وزير الإعلام أ/ أحمد محمد حامد اليوم الثلاثاء 14 فبراير روضة الشهداء بمنطقة الجراف بأمانة العاصمة صنعاء وكذا معرض الشهداء بحديقة السبعين وذلك بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .
حيث زار الوزير حامد ومعه نائب وزير الإعلام هاشم شرف الدين ووكيل الوزارة أحمد الحماطي ومدراء عموم الوزارة ، روضة الشهداء بمنطقة الجراف في مديرية الثورة بالأمانة ورأوا الفاتحة على أرواحهم الشهداء الطاهرة كما وضعوا أكاليل من الورود على أضرحتهم  .
كما قام الوزير حامد والوفد المرافق بزيارة لمعرض الشهداء المقام في حديقة السبعين حيث أطلعوا على محتويات المعرض من صور وسير الشهداء ومجسمات وأعمال فنية جسدت عظمة الشهادة وكرامة الشهداء العظام.

وقد عبر وزير الإعلام أ/ احمد حامد عن سعادة بالزيارة إلى روضة ومعرض العرض الشهداء بقوله : كم نحن سعداء ونحن نطوف بين حدائق العزة والكرامة والإباء مع الشهداء العظام لنستلهم منهم معنى القوة والعزة والكرامة في زمن غابت فيه العزة وقل فيه الرجال الصادقون ، في حين يبذل شعبنا اليمني خيرة رجاله “.
مؤكداً أنه لا طريق إلى العزة والكرامة إلا بسلوك طريق الشهادة والاستشهاد وبعطاء الشهادة يمكن لليمن أن يعيش عزيزاً وحراً أبياً .
ولفت إلى أن هذه الحرب الغاشمة التي تحاول تركيع أبناء الشعب اليمني وإعادته إلى مربع الوصاية من جديد ما هي إلا محاولة يائسة لأنهم يعرفون عظمته وقيمته اذا امتلك عزته وأستطاع ان يقف على قدميه .
وأشار وزير الإعلام إلى أن الشعب اليمني بثقافة الشهادة والاستشهاد سيواجه كل أشرار العالم .. وقال : أن تحالف العدوان وجحافل الغزو تورطوا عندما وطأت أقدامهم أرض اليمن ودخلوا إلى حيث يُقبرون….

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى