أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

محافظ ريمة يدشن الفصل الدراسي الثاني في عموم مدارس المحافظة

ريمة نت – خاص

دشن محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبد الله العمري اليوم السبت 11 ومعه كل من وكيل وزارة التربية والتعليم عبده النزيلي ومدير عام التربية بالمحافظة الدكتور عبد الله القليصي الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016-2017م في عموم مدارس مديريات المحافظة.

وخلال التدشين استمع المحافظة العمري ومعه وكيل الوزارة النزيلي من مدير عام التربية والتعليم بالمحافظة لشرح مفصل عن العملية التعليمية والجهود المبذولة من قبل مكتب التربية بالمحافظة وفروعه بالمديرية في جانب التهيئة والترتيب لبدء الفصل الدراسي الثاني في عموم مدارس مديريات المحافظة .

من جانبه أشاد محافظ المحافظة أ/ حسن العمري بالجهود المبذولة من قبل الإدارات التعليمية والمعلمين والمعلمات في المدارس التي زارها اليوم كما دعا الطلاب والطالبات إلى مزيد من المثابرة من اجل تحصيل علمي أفضل كما دعا كافة المعلمين والمعلمات وكذا الإدارات التربوية والتعليمية في المحافظة إلى بذل مزيد من الجهود في الارتقاء بالعملية التعليمية ومواصلتها ثباتاً وصموداً أمام العدوان البغيض ومرتزقته .

وعلى هامش تدشين الفصل الدراسي الثاني دشن محافظة ريمة اليوم أسبوع الشهيد السنوي في مدارس المحافظة حيث تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء داعياً إلى الاهتمام باسم الشهداء ورعايتها في المحافظة تقديراً وعرفاً بالدور العظيم الذي قدمها أبنائها العظماء في الدفاع عن الوطن وكرامته ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى