أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

هام : محافظ ريمة يوجه بسرعة وضع إرشادات السلامة وصيانة طريق عاصمة المحافظة للحد من الحوادث المرورية المروعة

ريمة نت / خاص

وجه محافظ محافظة ريمة أ/حسن عبدالله العمري الجهات المعنية بالمحافظة بسرعة وضع الإرشادات المرورية ونصائح السلامة على امتداد طريق عاصمة المحافظة . كما وجه بإزالة أي مخالفات تسبب في إعاقة السير بالطريق.
وأوضح المحافظ العمري في تصريح له اليوم الخميس 9 فبراير : أن طريق الرباط – الجبين وعرة وشديدة الانحدار وتتطلب اهتمام من مكتب الأشغال العامة وصندوق صيانة الطرق لتوفير الاحتياجات الاحترازية من الحوادث المرورية والتي تزايدت على الطريق خلال الفترة الأخيرة نتيجة الضباب الموجود بصورة مستمرة في الجبال الغربية التي تمر الطريق عبرها إضافة إلى وعورة الطريق.
وحث محافظة ريمة وزارة الأشغال وصندوق صيانة الطرق بتشكيل لجنة للنزول الميداني للطرق الإسفلتية بالمحافظة وإيجاد حلول عاجلة خاصة طريق الجبين.
كما وجه إدارة مرور المحافظة بالتوعية عبر المنشورات والفعاليات التوعوية لسائقي المركبات بأخذ الحيطة من وعورة الطرق التي أزهقت أرواح الكثير من المسافرين بالإضافة إلى صيانة مركباتهم.

وكان طريق الرابط بين عاصمة محافظة ريمة ومحافظة الحديدة قد شهد خلال الأيام الثلاثة الماضية وقوع عدد من الحوادث المرورية المروعة نتيجة وعورة الطريق وتواجد الضباب الكثيف والذي يمنع الرؤية في الكثير من الأوقات أسفرت عن وفاة 6 مواطنين وإصابة أربعة آخرين كما خلفت خسائر مادية كبيرة ..

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى