أخبار ريــمةأخبار عاجلةالصورمكتبة الوسائط

مناقشة إجراءات تعزيز الأمن خلال إجازة عيد الأضحى بمحافظة ريمة

ريمة نت – المركز الإعلامي م . ريمة

ناقش اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة ريمة عقد اليوم الأربعاء 7 سبتمبر برئاسة أ / حسن عبدالله العمري محافظ المحافظة الخطط والإجراءات الأمنية ودور المكاتب الخدمية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك .

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة أ / حافظ الواحدي وأ / محمد الوسد الخطة الأمنية لأمن المحافظة والمخصصة لإجازة عيد الأضحى المبارك قدمها نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد الكبسي والتي تطرقت إلي الإجراءات المتعلقة بتعزيز الأمن والاستقرار في مختلف مديريات المحافظة ورفع اليقظة الأمنية في المناطق والوحدات الأمنية والنقاط والحزام الأمني للمحافظة.

وقد شددت الخطة على ضرورة التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية في هذا الجانب وبما من شأنه الحفاظ علي استمرارية الأمن والاستقرار الذين تتميز بهما محافظة ريمة عن بقية المحافظات .

وفي الاجتماع أكد المحافظ العمري أهمية تضافر جهود مختلف الوحدات العسكرية والأمنية لإنجاح الخطط الأمنية لتعزيز الأمن والمحافظة على السكينة العامة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

مثمناً دور الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة وإحباط مؤامرات ومخططات العدوان وأدواتهم وإذنابهم الإجرامية ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى