أخبار ريــمةأخبار عاجلةالصورمكتبة الوسائط

محافظ ريمة يناقش خطة تسيير الفرق الميدانية لمشروع تتبع وتخفيف معانات النازحين بريمة

ريمة نت / المركز الإعلامي م . ريمة 

ناقش محافظ محافظة ريمة أ/ حسن العمري اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر 2016م مع منسقة مشروع تتبع النازحين بعاصمة محافظة ريمة الأخت / فاتن الحود والأخ / نشوان الشاوش منسق المشروع في مديريات المحافظة في اجتماع عقد اليوم الثلاثاء 6 سبتمبر في عاصمة المحافظة خطة التسيير والنزول الميداني لفرق مشروع تتبع النازحين إلى المديريات والصعوبات التي تعترض عملهم . كما تطرق الاجتماع إلى سُبل تخفيف معانات النازحين من خلال الخدمات التي يقدمها مشروع تتبع النازحين والذي تموله المفوضية السامية للاجئين وينفذه المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن في المحافظة.

وأشار المحافظ العمري في الإجتماع إلى الأهمية الكبيرة للمشاريع الإنسانية والإغاثية في تخفيف معانات النازحين والأسر الفقيرة في مناطق محافظة ريمة جراء العدوان الهمجي والحصار الجائر اللذين يتعرض لهما شبعنا منذ قرابة العامين .

مجدداً دعوته للمنظمات الإنسانية والإغاثة المحلية والدولية إلى سرعة إغاثة النازحين والمنكوبين جراء العدوان والحصار في محافظة ريمة .

حضر الاجتماع نائب مدير الأمن بالمحافظة الأخ / محمد الكبسي ومدير الوحدة التنفيذية أ/ عبدالجبار العمدي وعدد من ممثلي الجهات المعنية ..

3 4 5 7 8 9 10 ريمة 1

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى