أخبار ريــمةأخبار عاجلةالصورمكتبة الوسائط

المحافظ العمري يناقش مهام وأنشطة الأجهزة التنفيذية بمحافظة ريمة

ريمة نت – خاص

ناقش اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة والذي عقد اليوم الأحد 24 يوليو 2016م  برئاسة المحافظ أ / حسن عبد الله العمري عددا من المواضيع المتعلقة بمهام وأنشطة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، وآليات عملها بالمديريات. وتطرق الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة للشؤون المالية والإدارية أ/ محمد الوسد ووكيل المحافظة لشؤون الأمن أ/ صالح العياضي .. إلى الإجراءات التي اتخذها مكتب التربية بشأن معالجة الاختلالات الحاصلة في كشوفات القطاع التربوي على مستوى المحافظة والمديريات، وما تم انجازه فيما يتعلق بالإصلاحات التربوية.
كما تطرق إلى أهم التحديات التي تواجه العمل الايرادي في المديريات وفي مقدمتها الإيرادات الزكوية والضريبية لا سيما وأن بعض المديريات لم تحقق أيا من الجوانب الايرادية خلال الفترة الماضية.
وقد أقر الاجتماع بهذا الصدد تشكيل لجنة لتقييم أداء الدوائر الحكومية بالمحافظة وفروعها بالمديريات، وبما من شأنه الحرص على تقديم الخدمات الأساسية والضرورية للمواطنين في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الغاشم.
كما أقر اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتغيبين والمنقطعين عن أعمالهم الوظيفية خصوصا في القطاع التربوي الذي يعتبر أهم المكاتب الحكومية بالمحافظة من حيث عدد الكوادر البشرية.
وتوعد الاجتماع بمحاسبة ومعاقبة من يتهاون مع المقصرين بأعمالهم الوظيفية او المنقطعين عن وظائفهم، خصوصا المرتزقة وعملاء العدوان ممن باعوا وطنهم مقابل الأموال المدنسة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى