أخبار ريــمةأخبار عاجلةالصورمكتبة الوسائط

المحافظ العمري يناقش مهام وخطط مكتب التخطيط بمحافظة ريمة

الجبين – ريمة نت – خاص

ناقش إجتماع بمحافظة ريمة اليوم الخميس 21 يوليو 2016م برئاسة محافظ  المحافظة أ/ حسن عبدالله العمري، مهام مكتب التخطيط والتعاون الدولي في إعداد الخطط والبرامج التي تلبي احتياجات المجتمع المحلي.
وقد استعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الأمن أ/ صالح العياضي، آليات إعداد الخطط الخدمية والتنموية والتنسيق مع المنظمات المانحة والجهات الداعمة في المجال الغذائي والإيوائي لأبناء المحافظة وخاصة تقديم المساعدات العاجلة للأسر النازحة. كما اطلع الاجتماع على تقرير مدير مكتب التخطيط المهندس / عبدالله الشجرة وما تضمنه من معالجات بشان تحسين العمل والأداء في مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة من خلال إيجاد قاعدة بيانات ومعلومات حديثة والأهداف التي يسعى المكتب لتحقيقها في الجوانب الاجتماعية والاقتصادية من خلال تطوير قدرات وكفاءات القيادات المحلية .
ولفت التقرير إلى ضرورة مساهمة الجهات المعنية فيما يخص دور المنظمات الدولية الداعمة والمانحة في المجال الغذائي والإيوائي والتنسيق مع مكتب التخطيط بما يخدم التنمية المحلية في المحافظة .
وفي الاجتماع أكد المحافظ العمري على أهمية اضطلاع الجهات ذات العلاقة بمسؤوليتها في تخفيف معاناة المواطنين وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان الهمجي والحصار الظالم الذين تفرضهما دول تحالف العدوان على شعبنا الصامد من أكثر من عام ونصف ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى