الأخبارالأخبار العربية والدوليةالأخبار المحلية

رئيس وفد القوى الوطنية بمقر صحيفة الجريدة الكويتية

زار الناطق الرسمي لأنصار الله ورئيس الوفد الأستاذ محمد عبد السلام اليوم الثلاثاء مقر صحيفة الجريدة الكويتية بدعوة من إدارة الصحيفة التي عبرت عن سعادتها بالزيارة وأستمعت إلى وجهات الوفد الوطني حول المشاورات ومستجدات الأوضاع القائمة بالساحة اليمنية.
وطرح محمد عبد السلام عدد من الملفات المتعلقة بتطورات الأحداث في اليمن، موضحا رؤية وفد القوى الوطنية لإنجاح مشاورات الكويت في رده على تساؤلات الصحيفة. حيث أستعرض رئيس الوفد مراحل العملية السياسية ونتائج مؤتمر الحوار الوطني، وصولاً إلى ثورة الـ21 من سبتمبر واتفاقية السلم والشراكة..
وعن إجابته لسؤال الصحيفة حول مواجهة ما يُسمى بالقاعدة أكد الناطق الرسمي أن الشعب اليمني تحرك ولا يزال متحرك وعلى أهبة درجة القتال العالية لمواجهة هذه العناصر. وأفاد ان القاعدة تتلقى الدعم اللوجستي والعسكري من دول العدوان تحت مسميات عده مثل المقاومة وقوات والشرعية وو..الخ، مجدداً موقف الشعب اليمني الرافض للتدخل الأجنبي تحت أي ذريعة مهما كلفه من التضحيات..
ولفت في مقابلتة إلى قضايا عده وأجاب عن الكثير منها وفي ختامه عبر عن تقديره لإدارة الصحيفة وحرصها على تقصي الأحداث في اليمن ونقلها على حقيقتها كما هي .
FB_IMG_1462900482223-310x165

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى