الأخبار المحلية

تواصل المباركات الشعبية لعملية “نصر من الله” في عدة محافظات

تتواصل المباركات الشعبية للعملية الكبرى “نصر من الله” التي نفذها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محور نجران، في عدة محافظات.

في محافظة المحويت بارك أبناء مديرية حفاش للقيادة الثورية والقيادة السياسية وللشعب الانتصارات التي حققها المجاهدون من الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات، خصوصا تلك العملية النوعية في محور نجران عملية “نصر من الله”، معلنين النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال.

جاء ذلك خلال الوقفة الجماهيرية التي نظمها أبناء المديرية، حيث أوضح مشرف عام مديرية حفاش أبوبدر الوائلي أن الشعب اليمني بات أقوى من ذي قبل وأن العدو يحسب له ألف حساب، داعياً الجميع إلى التفاعل مع حملة التحشيد ورفد معسكرات التدريب.

كما ألقى مدير أمن مديرية حفاش المقدم/ علي حسن إبراهيم كلمة تطرق فيها إلى الانتصارات العظيمة التي يحظى بها الشعب اليمني ومجاهديه في كل الجبهات، مباركاً العملية النوعية التي تكبد فيها العدو أكبر الخسائر في جبهات الحدود.

وفي الحديدة خرج أبناء مديرية المنصوريه في وقفة قبليه مباركين العملية الكبرى “نصر من الله” التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في محور نجران ومؤكدين على رفد الجبهات بالمال والرجال وتنديدا واستنكارا على ما يقوم به العدوان من حصار مطبق لمدينة الدريهمي واحتجاز السفن النفطية ومنعها من الدخول.

وفي الوقفة أبرز المشاركون معاني البهجة والافتخار بهذه العملية الكبرى التي رفعت رؤوس اليمنيين وأثلجت صدورهم.

وأكد المشاركون أن هذا الانتصار جاء ثمرة لصبر وصمود اليمنيين وتضحياتهم الخالدة تحت قيادة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وفي محافظة عمران نظمت وقفات احتجاجية بمدراس مديرية السود منددة باستمرار العدوان ومؤيدة لانتصارات الجيش واللجان في جبهة نجران.

حيث نظمت مدارس الفتح الإسلامي وعمر بن عبدالعزيز والمثنى بن حارثة وعمر بن الخطاب وأسامة بن زيد وأبو عبيدة بن الجراح بمديرية السود إذاعات مدرسية ووقفات احتجاجية نددت باستمرار العدوان الغاشم الذي تقوده مملكة قرن الشيطان والشيطان الأكبر أمريكا في عدوانها على الشعب اليمني طيلة خمسة أعوام ارتكبت وما زالت ترتكب جرائم حرب الإبادة الجماعية بحق الشعب اليمني في ظل صمت عالمي جبان ومخزي.

تخلل الوقفات والإذاعات المدرسية العديد من الفقرات الفنية والإبداعية والشعرية والزوامل الحماسية والكلمات التي أشادت بالانتصارات العظيمة التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في عملية “نصر من الله” بجبهة نجران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى