أخبار ريــمة

تحت شعار (الشباب بناء وعطاء) تقيم حكومة الشباب بريمة الورشة التعريفية والتدريبية الاولى لممثلي حكومة الشباب بريمة

بدأت بمحافظة ريمة اليوم ورشة تدريبية وتعريفية الخاصة بحكومة الشباب بالمحافظة.

تهدف الورشة التي ينظمها وبدعم رئيس حكومه الشباب محسن محمد الميدان ،على مدى يومين اكساب 15 مشارك من ممثلي حكومة الشباب بالمديريات والمكاتب التنفيذية مهارات وقدرات الشباب وتفعيل دور الحكومة والاتصال والتواصل والتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي افتتاح الورشة. الذي حضرها مديرمكتب المحافظ احمد عبد القدوس ومدير الهيئة الوطنية بالمحافظة. كمال سعد علي ،اكد وكيل المحافظة الضبيبي الى اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة. بقضايا الشباب ودعمها المستمر لها والسير بإتجاه تطوير عمل وتوسيع انشطة حكومة الشباب .

واشار الوكيل الضبيبي الى استعداد السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم كافة أوجة الدعم والمساندة لكل البرامج والانشطة التي تقوم بها حكومة الشباب وخططها في المحافظة. ..مبينا الى التنسيق واطلاع السلطة المحلية بالمحافظة بالمعلومات التي تنفذها حكومة الشباب.

واشاد بالجهود المبذولة من قبل حكومة الشباب في تأهيل قدرات ومهارات الشباب حيث والشباب صمام الامام المرحلة القادمة ..وحثا الشباب المزيد من الصمود والثبات والحزم في ظل الاوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار .
من جانبه اشارا وزير الادارة المحلية بحكومة الشباب محمد الضبيبي ومحافظ المحافظة بالحكومة صدام الزبير ان الورشة تعني تحسين قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم المختلفة الى جانب تبنيها لقضايا الشباب ومتابعتها والإسهام بشكل فعال في حل الإشكاليات والمعضلات التي تواجه الشباب بشكل عام .

موضحين بان حكومة الشباب بالمحافظة ستكون سند وعون للسلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ ودراسة المشاريع الخاصه بالمحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى