أخبار ريــمة

مكتب التربية بريمة يتفقد عددا من المراكز الصيفية وزيارة طلابية لروضة الشهداء بمدينة الجبين

تفقد مدير عام مكتب التربية حميد قاسم التوعري ومعه مدير التعليم مجيب الرحمن سير أداء وأنشطة مركزي جمال الدين، والفتح الصيفية بمدينة الجبين بريمة .

واستمع التوعري من القائمين على المراكز إلى شرح عن الأنشطة والبرامج الثقافية المقدمة للطلاب وكذلك مستوى الاقبال وطبيعة الأنشطة التي تنفذ والاحتياجات في جانب التدريس.

وأشاد التوعري بالجهود المبذولة والأنشطة النوعية في المراكز الصيفية من قبل العاملين . مؤكداً حرص مكتب التربية على اهمية هذه المراكز بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب ورفع مستوی تحصيلهم العلمي في مختلف العلوم الدينية والثقافية.

وحث التوعري المعلمين والطلاب على تحمل المسؤولية الدينية والاستفادة مما تلقوه خلال الدورة الصيفية من معارف وعلوم تنويرية وتوعوية لهذه الشريحة الطلابية

وفي ذات السياق قام طلاب ومعلموا مركز الفتح الصيفي بزيارة ترفيهية لروضة الشهداء بمنطقة المنصح يتقدمهم مدير مكتب التربية حميد التوعري

وخلال الزيارة للروضة تم قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء وكل شهداء الوطن اللذين سطروا اروع الملاحم البطولية في الدفاع عن الارض والعرض وتأتي هذه الزيارة وفاء وعرفانا من طلاب ومعلموا المركز لأولئك الابطال مؤكدين مواصلة تحصيلهم العلمي رغم العدوان واستهدافه الممنهج للعملية التعليمية ولسان حالهم يقول ( لن تخيفنا صواريخكم ولا طائراتكم وسنواصل تعليمنا رغم عدوانكم )

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى