أخبار ريــمة

أمسية رمضانية بريمة ناقشت دور القيادات في رفد الجبهات وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان

ناقشت أمسية رمضانية بمحافظة ريمة اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري دور القيادات المحلية والمجتمعية بالمحافظة في رفد الجبهات وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

 

وركزت الامسية التي حضرها وكلاء المحافظة وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية وعدد من المشائخ والاعيان والوجهاء علی كيفية استغلال الشهر الفضيل في تعزيز رفد الجبهات وإسناد المرابطين.

 

وخلال الامسية تم تشكيل اللجان الميدانية علي مستوي المناطق والعزل بمديريات المحافظة للحشد والتعبئة العامة .

 

وأكد المحافظ الحباري أهمية تعزيز الاصطفاف الشعبي والمجتمعي في مواجهة العدوان والحصار، وضرورة الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء والعتاد حتى تحقيق النصر وطرد الغزاة والمحتلين من الاراضي اليمنية.

 

وثمن محافظ ريمة دور كافة القيادات وأبناء المحافظة وتضحياتهم الكبيرة في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التآمرية.

 

ولفت إلى أن المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة في مساندة الجيش واللجان ومواجهة قوى العدوان في كافة ميادين البطولة والشرف تحظى بتقدير واعتزاز كافة أبناء الوطن.

 

وجدد الحباري التأكيد على أن محافظة ريمة ستظل السباقة إلى رفد الجبهات وتقديم قوافل العطاء والشهداء الذين يسطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل مقارعة العدوان والانتصار لمظلومية الشعب اليمني.

 

ودعا المحافظ الحباري ابناء محافظة ريمة الي التحرك واستمرار التحشيد لرفد الجبهات بالرجال والعتاد لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان.

 

من جانبه استعرض الدكتور احمد مطهر الشامي بعض الاساليب التي ينفذها العدوان من خلال مخططاته الشيطانية لتفكيك الجبهة الداخلية بين ابناء الشعب اليمني.

 

واشار الشامي في كلمته الي اهمية التوعية المجتمعية بين اوساط المجتمعات المحلية الهادفة لترسيخ قيم المحبة والاخاء ونبذ الفرقة وتوحيد كافة الجهود وبكل الجوانب لمواجهة الغزاه والمحتلين.

 

بدوره اشار وكيل ريمة محمد عبده مراد الي اهمية استشعار المسؤولية الملقاه علي عاتق الجميع وتفعيل دور المشائخ والاعيان في استمرار النفير نحو الجبهات لتعزيز الانتصارات والدفاع عن الوطن. وكذا دعوة المغرر بهم بالعودة لوطنهم ولهم حق الامن والامان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى