أخبار ريــمةالأخبار

بالصور : محافظ ريمة يفتتح مشروع سقيا أمير المؤمنين لمياه الشرب بمدينة الجبين

ريمة نت – مكتب الإعلام

أفتتح محافظ ريمة فارس الحباري اليوم السبت 30 رجب ومعه وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي ومحمد أمين مدير مشروع الإمام علي بن ابي طالب عليه السلام الخيري م/ ريمه ومدير عام مديرية الجبين ماجد أمين وسط حضور رسمي وشعبي منقطع النظير مشروع سقيا أمير المؤمنين علي بن أبي طالب بمركز المحافظة الجبين بتمويل لجنة الحاج أبو ناصر وحسينية نور الحسين والمحسنين والمحسنات من شعب الكويت.

وخلال الافتتاح أكد المحافظ الحباري أهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية والخدمية التي تلبي احتياجات أبناء المجتمع في قطاع المياه بهدف التخفيف من معاناة المواطنين الذين حرموا من هذه المشاريع خلال الأعوام الماضية.

وأشار محافظ ريمة الي أن تحقيق مثل هذه المشاريع الهامة لعاصمة المحافظة الجبين والتي ستعمل علي تحقيق التنمية المستدامة لمختلف مشاريع البني التحتية بمدينة الجبين.

وثمن المحافظ الحباري جهود القائمين علي تنفيذ المشروع ممثلين بمدير المشروع بالمحافظة الذي كرس كل جهوده لخدمة أكثر من 10 ألف أسرة علي مستوي مركز المحافظة والمناطق المجاورة.

وأشاد الحباري بما تقدمه لجنة الحاج أبو ناصر وحسينية نور الحسين والمحسنين والمحسنات من شعب الكويت من إنشاء مشاريع لتلبية احتياجات المجتمعات المحلية بمحافظة ريمة بمجال المياه والمجالات الاخري .

من جانبه أوضح مدير مشروع سقيا أمير المؤمنين بريمة محمد أمين أنه تم استكمال التجهيزات وافتتاح المشروع بدعم فاعلي الخير من المحسنين والمحسنات بدولة الكويت .

مشيرا إلى أنه سيتم خلال الأيام القادمة تحقيق العديد من المشاريع الحيوية والخدمية بمختلف المديريات وفي مجالات المياه والطرق والتربية والتعليم إلي جانب توزيع السلة الغذائية للأسر الفقيرة والنازحة.

حضر الافتتاح القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة ومشائخ ووجهاء وأعيان مديرية الجبين وجمع غفير من المواطنين.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى