أخبار ريــمة

بدء دورة في مجال التخطيط الاستراتيجي بمديرية السلفية بريمة

بدات بمديرية السلفية محافظة ريمة دورة تدريبية حول التخطيط الاستراتيجي المؤسسي للقيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية والتي نفذها برنامج التمكين للصندوق الاجتماعي للتنمية.

تهدف الدورة خلال 6 ايام بمشاركة 25متدرب إلى إكساب المشاركين مهارات في مجال التخطيط الإستراتيجي المؤسسي وأهميته وكيفية التخطيط الاستراتيجي واتخاذ القرارات وتطوير العمل الاداري والمؤسسي.

وخلال الافتتاح أكد وكيل اول لمحافظة ريمة حسن محمد طه إلى أهمية أقامة مثل هذه الدورات في تعريف المشاركين بمهارات التخطيط الاستراتيجي وكيفية وضع خطة تتناسب مع أهداف ومتطلبات العمل الاداري والمؤسسي وكيفية عمل خطة إستراتيجية مستقبلية تخدم واقع المديرية.

وأشاد الوكيل طه بما يقدمه الصندوق الاجتماعي من مشاريع حيوية وتنموية تخدم المجتمع المحلي وتلبي احتياجاته وتطلعاته في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية.

وحث وكيل ريمة القيادات المحلية والتنفيذية علي الاستفادة من مخرجات الدورة والعمل لخدمة المجتمع للتخفيف من معاناته جراء الاوضاع الراهنة.

من جانبه اوضح مدير عام المديرية نصير شايع اهمية اقامة هذه البرامج التدريبية بهدف تأهيل القيادات الادارية في ظل تنفيذ مشاريع خدمية وتنموية.

واشار شايع انه تم تنفيذ 13مشروعا بمجال رص الطرقات بكلفة تقدر ب 39 مليون ريال كمرحلة أولى واعتماد 17مشروع بمجال الطرق والتربية والمياه بـكلفة اجمالية 60مليون ريال كمرحلة ثانية ستشمل تلك المشاريع مختلف مناطق وعزل مديرية السلفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى