أخبار ريــمة

مناقشة أوجه الدعم المقدم من المنظمة الدولية للهجرة بمحافظة ريمه

ناقش وكيل محافظة ريمه لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي اليوم بصنعاء مع مسؤول المنظمة الدولية للهجرة عبد الملك المجاهد أوجه الدعم المقدم من المنظمة بمجالات الصحة والمياه والصرف الصحي والإصحاح البيئي.

واستعرض اللقاء بحضور منسق المنظمة المركزي بالمحافظة منصور الحاج تدخلات المنظمة لتعزيز الخدمات في مجالات الصحة والمياه والإصحاح البيئي في المواقع التي لم تصل إليها المنظمات الأخرى.

وأقر الاجتماع إعداد دراسة متكاملة لخمسة مشاريع في مجال المياه في المناطق المحرومة من مشاريع مياه الشرب بالمحافظة.

كما أقر الاجتماع تنفيذ حملة نظافة شاملة وواسعة لشوارع عاصمة المحافظة الجبين، وكذا التجمعات السكانية القريبة من المدينة بالتنسيق والتعاون مع قيادة المحافظة.

وأشاد وكيل المحافظة بالتدخلات الإنسانية للمنظمة وإسهاماتها في التخفيف من معاناة المواطنين جراء تدهور الأوضاع المعيشية في المجتمعات المحلية بمختلف مديريات المحافظة.

مبديا الاستعداد الكامل لتقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح المهام الإنسانية للمنظمة وبما يمكنها من تقديم مساعداتها الإنسانية بكل المناطق المستهدفة.

ودعا الوكيل الضبيبي مسؤول المنظمة بمجال المياه والصرف الصحي إلى توسيع أنشطتها الموجهة للنازحين ومواقع التجمعات المستضيفة والحرص على تقديم خدمات حقيقية يلمسها المجتمع تسهم في الحد من معاناته التي فاقمها العدوان والحصار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى