أخبار ريــمة

بالصور:محافظ ريمة يدشن توزيع المساعدات الايوائية للنازحين والمقدمة من فرع جمعية الهلال الاحمر اليمني بريمه 

دشن محافظ ريمة فارس الحباري اليوم ومعه وكيل المحافظة محمد عبده مراد توزيع المساعدات الايوائية المقدمة من فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة.

 

وخلال التدشين الذي تم عقب تسليم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ فارس الحباري المبني الخاص بفرع جمعية الهلال الأحمر اليمني بالمحافظة بمنطقة الزاوية بالرباط بمديرية الجبين والذي يعتبر اول نشاط تنفذه الجمعية من مقرها الجديد.

 

وفي التدشين أشاد المحافظ الحباري بإسهامات فرع جمعية الهلال الأحمر اليمني في تخفيف معاناة النازحين جراء العدوان.

 

ودعا محافظ ريمة كافة المنظمات الإنسانية العاملة باليمن إلى تلمس احتياجات النازحين والأسر المعدمة ودعم ومساندة الجهود الرسمية المتعلقة بهذا الشأن.

 

ونوه المحافظ بحرص قيادة المحافظة في تقديم التسهيلات للمنظمات الإنسانية والعمل على توفير احتياجات النازحين سواء من أبناء المحافظة أو المحافظات المجاورة وتلمس احتياجات الأسر المعدمة بمختلف الجوانب.

 

بدوره اوضح رئيس جمعية الهلال الاحمر بالمحافظة الدكتور محسن العزيزي انه سيتم تكثيف الجهود للتنسيق مع كل المنظمات المانحة من اجل تقديم الخدمات الانسانية بمجال الغذاء والايواء الي جانب تنفيذ المشاريع الخدمية بمجال المياة والصحة والجوانب الاخري التي تهدف الي خدمة ابناء المجتمع.

 

واشار الدكتور العزيز انه ستقدم مساعدات ايوائية ل 700 أسرة من الأسر النازحة من محافظة الحديدة والمحافظات التي تأثرت جراء العدوان.

 

وثمن رئيس جمعية الهلال جهود قيادة المحافظة ممثلة بالاخ المحافظ الحباري وتعاونها في ايجاد المبني الذي سيعمل علي تحريك سير العمل لخدمة الاسر النازحة والفقيرة بالمحافظة وتقديم المساعدات الممكنه لهم الي جانب تنفيذ العمل الخدمي بحسب خطة وبرامج الجمعية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى