أخبار ريــمة

اجتماع برئاسة وكيل ريمة لمناقشة الجوانب المتعلقة بإستئناف عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة 

ناقش اجتماع بمحافظة ريمة اليوم برئاسة وكيل المحافظة محمد عبده مراد الجوانب المتعلقة بأستئناف صرف المستحقات المالية الطارئة لحالات الضمان الاجتماعي في المحافظة المرحلة الثالثة.

وتطرق الاجتماع الذي حضره مدير مكتب المحافظ احمد عبدالقدوس ونائب مدير امن المحافظة العقيد عبدالله بن عبود وضم مدير عام صندوق الضمان الاجتماعي بالمحافظة سفيان زايد وممثلو منظة اليونيسيف احمد الجبري وبنك الأمل مدين اليوسفي وكاك بنك ومصرف الكريمي والنجم إلى السبل الكفيلة بمعالجة الصعوبات التي واجهة عملية الصرف في المرحلة الأولى.

وفي الاجتماع أكد وكيل ريمة أهمية وضع آلية شفافة لصرف المستحقات المالية للحالات المستفيدة وتلافي القصور التي رافقت عملية الصرف في المرحلة الأولى.

وشدد على أهمية تبسيط الإجراءات أمام كبار السن والمعاقين والنازحين لحصولهم على مستحقاتهم بسهولة والنزول إلى المديريات البعيدة وتحديد مراكز صرف فيها بالتنسيق مع مصرف الكريمي والنجم وبنك الأمل 

واشار وكيل ريمة إلى أهمية التنسيق بين السلطة المحلية وصندوق الرعاية الاجتماعية والتزام الشركاء المنفذين لعملية الصرف بالخطة المقدمة من اليونيسيف لصرف الحالات وقف الضوابط المحددة.

واكد المجتمعون علي اهمية حرص كافة اللجان المنفذه للصرف علي ايصال مستحقات الفقراء النقدية الي مختلف قري وعزل المحافظة دون اي عراقيل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى