أخبار ريــمة

اجتماع للمكتب التنفيذي بمحافظة ريمة لمناقشة مستوى تحصيل الموارد المحلية

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري تقييم مستوى تحصيل الموارد المالية للمكاتب الايرادية واداء المكاتب الخدمية بالمحافظة.

 

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة محمد عبده مراد تقارير الايرادات المحلية والمشتركة للمحافظة للفترة المنصرمة من العام الجاري والصعوبات التي تواجه سير عملية التحصيل والحلول المناسبة لها.

 

وتطرق الاجتماع الي السبل الكفيلة بتعزيز أداء مكتب الصناعة والتجارة في النزول الميداني للاسواق والمحلات التجارية للرقابة علي اسعار المواد الغذائية وضبط المتلاعبين بالاسعار.

 

وتناول الاجتماع الجوانب المتعلقة بدور المكاتب التنفيذية بالمحافظة واسهامهم في تعزيز جبهة الساحل الغربي بالرجال الاكفاء والمخلصين للوطن لمواجهة العدوان ومرتزقتهم.

 

وفي الاجتماع أكد المحافظ الحباري على أهمية مضاعفة الجهود لتنمية كافة الموارد والأوعية الايرادية وفي مقدمتها الواجبات والضرائب وضبط عمليات التحصيل وفقا للقانون وتوريدها إلى البنك. مشددا على مكتب المالية والموارد المالية بديوان المحافظة متابعة جميع المكاتب الايرادية ورفع تقارير الأداء أولا بأول.

 

كما أكد الحباري على أهمية رفع وتيرة العمل لتحسين الموارد المالية وإصلاح أي اختلالات في مؤسسات الدولة وبما يكفل النهوض بعملية التنمية الشاملة بالمحافظة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

 

لافتا الي ضرورة تحمل الجميع لأماناتهم ومسئولياتهم في هذه المرحلة على وجه الخصوص كون الوطن يمر بمرحلة استثنائية لاتحتمل أي تقصير وتتطلب من الجميع التعاون والعمل بأمانة وإخلاص وتفان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى