أخبار ريــمة

بالصور:وكيل محافظة ريمة يتفقد مستوي انجاز العمل بمشروع شق ورصف طريق بني منصور – شعف بمديرية كسمة

تفقد وكيل محافظة ريمة لشؤون الخدمات والتنمية عبدالله الضبيبي يوم الاثنين مستوي انجاز العمل بمشروع شق ورصف طريق بني منصور – شعف بمديرية كسمة البالغ طوله ثلاثة كم ونصف بكلفة اجمالية بلغت حوالي اكثر من 90مليون ريال بتمويل ذاتي من المواطنين.

وخلال الزيارة للمشروع الذي بلغت نسبة الانجاز فيه70% ورافقه نائب مدير الامن بالمحافظة العقيد عبدالله بن عبود أكد وكيل المحافظة أهمية تكاتف جهود ابناء المجتمع لانجاز مثل هذه المشاريع الخدمية بمجال الطرقات التي تلبي احتياجات وتطلعات ابناء المناطق المحرومة منها.

وثمن الوكيل الضبيبي جهود القائمين علي المشروع وتعاون أبناء المناطق المستفيدة من منه ومبادرتهم بالمشاركة في تنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء العدوان السعودي الامريكي الذي استهدف كل مقدرات ومكتسبات ابناء الشعب اليمني.

مشيرا ان انجاز مثل هاكذا مشاريع يعتبر تحدي وصمود من ابناء الشعب اليمني في ظل المرحلة الراهنة.

هذا وكان الوكيل الضبيبي قد اطلع علي الخدمات التي يقدمها التللفريك الذي ابتكره احد المواطنيين بمنطقة شعف لنقل الاحتياجات المعيشية التي يستخدمها المواطنين في حياتهم اليومية.

مشيدا بمثل هذه الابتكارات التي تعمل علي تسهيل نقل الامكانيات التي يحتاجها المواطنيين القاطنيين في قمم ومنحدرات الجبال الشاهقة لاسيما في الوضع الراهن جراء العدوان والحصار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى