الأخبار المحلية

زيارات بذمار للمجاهد أبو قاصف منكل المرتزقة بالحجارة

 التقى مشرف عام أنصار الله بمحافظة ذمار فاضل الشرقي “أبو عقيل” مع الدكتور طالب طاهر النهاري رئيس جامعة ذمار وعدد من القادة العسكريين اليوم بأحد أبطال الجيش واللجان الشعبية الجريح المجاهد عيسى علي عبدالله”أبو قاصف” من أبناء مديرية وصاب العالي محافظة ذمار والذي رسم لوحة قوية في الشجاعة وشدة البأس في مواجهة المعتدين والغزاة والمرتزقة بالحجارة في جبهة ناطع.

ونشر الإعلام الحربي الأسبوع الحالي مشهد تصدي أحد أبطال الجيش واللجان الشعبية في أحد المواقع الأمامية لجبهة ناطع بمحافظة البيضاء، بالأحجار في مواجهة مباشرة مع جموع المرتزقة.

وقال الجريح “عيسى علي عبد الله أبو قاصف ” لموقع (ذمار نيوز) متحدثاً عن لحظة الهجوم على الموقع الذي كان يوجد به بجبهة ناطع” عندما هجم المرتزقة على الموقع لم يكن لدي حينها سلاح لأقذف به على المرتزقة سواء قنبلتين لكن لم تنفجر أي منهم ما اضطرني إلى استخدام الأحجار لكسر زحف المرتزقة وعندما أخذت سلاح الشهيد “أبو إسلام” الذي استشهد في ذات العملية كان السلاح لا يعمل ما اضطرني إلى أخذ سلاح أحد المرتزقة القتلى ومواجهة المرتزقة وجها لوجه وردعهم بفضل الله”.

من جانبه أكد مشرف عام أنصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي “أبو عقيل” أن هذا يمثل البطولة التي صنعها المجاهد اليمني, ودرس من دورس العسكرية في الإيمان بقضية الوطن والاستبسال في سبيل عزة وكرامة اليمن. مشيداً ببطولة الشاب الذي جندل بالأعداء والمرتزقة بالأحجار.

كما زار عدد من القادة العسكريين اليوم الجريح البطل عيسى علي عبد الله أبو قاصف والذي يتلقى العلاج في أحد مستشفيات محافظة ذمار.

وخلال الزيارة اطلع الإخوة القادة على أحوال الجريح ونقلوا للجريح أبو قاصف تحيات قائد المنطقة العسكرية الرابعة ورسالة شكر وعرفان من كافة قادتها ومقاتليها وتمنياتهم له بالشفاء العاجل، مشيدين بما اجترحه من مواقف بطولية تجسد شجاعة وشدة باس المقاتل اليمني ومدى إيمانه بعدالة القضية التي يقاتل من أجلها.

وأشاروا إلى أن الجريح أبو قاصف يعد مثالا حيا للمقاتل الشجاع الذي لايهاب العدو مهما كانت إمكانياته وأن مواقفه تلك تعد محل احترام وتقدير القيادة والشعب وكل زملائه في مختلف المواقع والجبهات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى