أخبار ريــمة

تدريبية خاصة لوكلاء الصرافة حول اجراءات تقديم حوالات نقدية طارئة للمحتاجين بمحافظة ريمه

دشنت بمحافظة ريمة اليوم دورة تدريبية خاصة لوكلاء الصرافة حول اجراءات تقديم حوالات نقدية طارئة للمحتاجين بمختلف المراكز المعتمدة بالمحافظة .

الدورة التي نفذها بنك الامل وتستمر يومين تهدف الي اكساب المشاركين بالاجراءات الصحيحة لصرف الحوالات الخاصة بالدفعه الثالثة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية تحت اسم مشروع التحويلات النقدية الطارئة

وخلال التدشين اكد وكيل محافظة ريمة عبدالله الضبيبي اهمية تعريف المشاركين بالمعارف الصحيحة والاجراءات القانونية لصرف الحوالات الخاصة بالمستهدفين من الرعاية الاجتماعية علي مستوي المحافظة.

 

واشاد وكيل ريمة بجهود القائمين علي مشروع التحويلات النقدية الطارئة الذي ينفذه بنك الامل بمحافظة ريمة لخدمة الفقراء والمحتاجين.

من جانبه اوضح مشرف بنك الامل في محافظة ريمة مدين اليوسفي ان المشاركين بالدورة سيتم الصرف عبرهم ضمن المرحلة الثانية من مشروع اليونيسف” على أربع دفعات من مستحقات الرعاية الاجتماعية بمحافظة ريمة والتي تهدف إلى تقديم المساعدة للفقراء والمحتاجين استجابة لأزمه الغذاء التي تشهدها المنطقة
نظم أبناء قبائل عزلة بني الجرادي والنوبه وبني الثميلي بمديرية السلفية محافظة ريمه اليوم وقفه إحتجاجية تنديدا بأستمرار جرائم العدوان وما يرتكبه من انتهاكات بحق ابناء الشعب اليمني.

وردد المشاركون الهتافات المنددة بجرائم العدوان في الحديدة والمتمثلة باختطاف النساء في مديرية التحيتا ومجزرتي مستشفى الثورة العام وسوق السمك بميناء الاصطياد .

واستنكر المشاركون من انتهاكات وممارسات جرائم قوى الغزو والعدوان ومرتزقتهم سواء في الحديدة اوما نفذه طيران العدوان اليوم بمحافظة صعدة واستهدافه طلاب ابرياء وغيرها من الجرائم الوحشية .

ودعا المشاركون في البيان الصادر عن الوقفة كل القبائل اليمنية وعلى رأسها تهامة إلی إعلان النكف القبلي والتحرك نحو الجبهات لمواجهة قوى العدوان حتى طرد الغزاه والمحتلين من الاراضي اليمنية وتحقيق النصر.

وطالب البيان المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية إلى تحمل مسؤولياتها القانونية والأخلاقية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات تتنافى مع كل المواثيق والقوانين الدولية .

وأشاد البيان بما يحققه رجال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في مختلف الجبهات وكذا الضربات التي ينفذها الطيران المسير واستهداف العدوان في عقر داره
وكيل ريمة يطلع علي مستوي الانجاز بمشروع تحسين ورص طريق الحديدية – الحدق

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى