الأخبار المحلية

طيران العدوان يستهدف ثلاث محافظات بـ 25 غارة والأباتشي تقصف موقعاً في جيزان

استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي محافظات صعدة ، الحديدة ولحج بـ 25 غارة فيما قصفت مروحيات الأباتشي موقعاً في جيزان بـ 15 صاروخاً خلال الـ 24 ساعة الماضية .

 

وأوضح مصدر عسكري  أن مواطناً أصيب إثر غارة لطيران العدوان استهدفت حفار مياه بمنطقة فروة بمديرية سحار في محافظة صعدة وعاود الطيران استهداف الحفار ومنطقة المهاذر بأربع غارات .

وشن الطيران في محافظة صعدة أيضاً غارة على الطريق العام في منطقة مران بمديرية حيدان ، و غارتين على منطقة الحصامة بمديرية الظاهر ، كما شن خمس غارات على منطقتي القد والأزهور بمديرية رازح الحدودية .

وأشار المصدر إلى أن الطيران استهدف بـغارة مديرية باقم ، و بغارة أخرى منطقة السرار بمحاذاة مدينة صعدة ، وشن ست غارات على مديرية كتاف ، فيا تعرضت مناطق سكنية بمديريات باقم ومنبه و شدا الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على الخط العام بمديرية زبيد و غارتين على مديريتي الصليف و اللحية بمحافظة الحديدة ، كما شن غارة على جبل جالس بمديرية القبيطة في محافظة لحج .

ولفت المصدر إلى طيران العدوان الأمريكي السعودي شن غارتين على جبل تويلق و وادي جارة في جيزان ، في حين قصفت مروحيات الأباتشي موقع قمبورة بـ15 صاروخاً .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى