أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : قيادة السلطة المحلية بريمة تنظم حفل استقبال وتوديع قيادات فرع الإتصالات السلف والخلف بالمحافظة

ريمة نت | الجبين – عصام الحيث – احمد المحفلي

نظمت قيادة السلطة المحلية ومكتب الاتصالات بمحافظة ريمة يوم الاثنين حفل توديع وتكريم للمدير العام السلف لمكتب الإتصالات المهندس عبدالله عقلان واستقبال المدير الجديد الاستاذ ياسر حسن ثامر وذلك بحضور المحافظ حسن عبدالله العمري ومسؤل انصار الله بالمحافظة الشيخ مراد الشائف ووكيل المحافظة للشؤون المالية أ/  محمد الوسد .

وخلال الحفل أشاد المحافظ العمري بماحققه المدير السابق المهندس عبدالله عقلان من نجاحات عملية مشهودة في سبيل خدمة الوطن والمواطنين بمجال الاتصالات وتقنية المعلومات.

وأكد محافظ ريمة ان المهندس عقلان امتلك خلال عمله صفات أخلاقية حميدة وقدرات قيادية ومهنية عالية أكسبته حب الجميع من أبناء المحافظة طيلة فترة عمله فيها .متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد مديرا عاما لفرع الاتصالات بمحافظة عمران.

كما رحب المحافظ العمري بالمدير الجديد لفرع ريمة أ/  ياسر حسن ثامر معربا عن أمله أن يكون خير خلف لخير سلف.. متمنياً للقيادة الجديدة التوفيق والنجاح في مهامها المستقبلية بمجال الاتصالات بالمحافظة

وحث كافة موظفي فرع الاتصالات بالمحافظة على التعاون مع المدير الجديد وتشكيل فريق عمل واحد وبما يخدم مجال الاتصالات بالمحافظة بشكل اوسع سيما وريمة تحتاج الي توسيع الخدمات بهذا المجال لخدمة ابنائها الذين حرموا من الخدمات الهاتفية ونظام الDsal.

من جانبه عبر المهندس عبدالله عقلان عن امتنانه لكل من أسهم في إقامة حفل التكريم معرباعن شكره وتقديره لجميع موظفي اتصالات ريمة على مشاعرهم الطيبة التي غمروه بها .

واستعرض ما حققه مكتب الاتصالات من انجازات خلال الفترة الماضية التي تسلم فيها العمل في المحافظة حيث كان  سعات نقاط الانترنت بحدود 39نقطة وتم رفعها الي 728نقطة شملت مختلف مديريات المحافظة الي جانب أحلال محطات الاتصالات الريفية في جميع المديريات بمحطات جديده تدعم الخدمات الاضافية .

بدوره ثمن المدير الخلف لفرع الاتصالات بريمة أ: ياسر حسن ثامر دور قيادة المكتب السابقة والعاملين فيه في إنجاح سير العمل بفرع المؤسسة بمحافظة ريمة.

مؤكدا علي مواصلة العمل وبما يخدم ابناء المجتمعات المحلية بالشكل المطلوب .

حضر الحفل رئيس لجنه الدور والتسليم جمال السمان والمهندس عبدالله الصعري ونائب مدير عام الاتصالات بريمة نشوان الشاوش وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة ..

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى