أخبار عاجلةالأخبار المحلية

الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية: انقلاب زعيم المؤتمر إجرامي ويكشف الوجه الأخر للعدوان

متابعات | 2 ديسمبر |ريمة نت: قالت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال إن الانقلاب الذي قاده زعيم المؤتمر الشعبي العام ضد الوطن في حالة تنكر واضح لتضحيات أبناء شعبنا اليمني التي قدمها دفاعا عن الوطن من عدوان سافر تشنه أكثر من16 دولة.
وأضافت الجبهة في بيان لها اليوم السبت: “اليوم يكشف زعيم المؤتمر أنه الوجه الأخر للعدوان”، مؤكدة بالقول “لقد تأكد لنا ومن وقت مبكر أن احتلال جنوبنا العزيز من قبل القوات الإماراتية لم يتم إلا بموافقة وتنسيق مع زعيم المؤتمر لكننا آثرنا الصمت حرصا على وحدة الجبهة الداخلية”.
ودعا بيان الجبهة” أبناء الشعب اليمني كافة إلى تظافر الجهود لإفشال هذا الانقلاب الخياني الإجرامي الذي نعتبره طعنة من الخلف لمقاتلينا الذين يواجهون أكثر من 16 دولة في جبهات العزة والكرامة”.
نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم:
( بيان هام)
بقلق بالغ تابعت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال مجريات الأحداث التي تعيشها أمانة العاصمة والتي نتجت عن الانقلاب الذي قاده زعيم المؤتمر الشعبي العام ضد الوطن في حالة تنكر واضح لتضحيات أبناء شعبنا اليمني التي قدمها دفاعا عن الوطن من عدوان سافر تشنه أكثر من16 دولة
لقد تأكد لنا ومن وقت مبكر أن احتلال جنوبنا العزيز من قبل القوات الإماراتية لم يتم إلا بموافقة وتنسيق مع زعيم المؤتمر لكننا آثرنا الصمت حرصا على وحدة الجبهة الداخلية.
اليوم يكشف زعيم المؤتمر أنه الوجه الأخر للعدوان وعليه فإننا في الجبهة الوطنية ندعو أبناء الشعب اليمني كافة إلى تظافر الجهود لإفشال هذا الانقلاب الخياني الإجرامي الذي نعتبره طعنة من الخلف لمقاتلينا الذين يواجهون أكثر من 16 دولة في جبهات العزة والكرامة.
كما نعلن وقوفنا إلى جانب إخواننا في أنصار الله ومؤازرة ثورتهم التي انطلقت في الـ 21 من سبتمبر2014م وهي ثورة جميع أبناء شعبنا اليمني ضد اللصوص والمرتزقة والفاسدين ومن أجل العزة والكرامة والاستقلال
كما نؤكد أننا رهن إشارة قائد الثورة السيد / عبد الملك بدر الدين الحوثي.
عاش اليمن حرا عزيز مستقلا
الويل للخونة والعملاء وباعة الأوطان
صادر عن الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمناهضة الغزو والاحتلال
صنعاء 2 ديسمبر 2017 م

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى