أخبار عاجلةالأخبار المحلية

فعالية خطابية بصنعاء في الذكرى الـ 40 لاغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي

صنعاء | 11 أكتوبر | ريمة نت: نظم تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان اليوم الأربعاء بصنعاء فعالية خطابية في الذكرى الـ 40 لاغتيال الرئيس إبراهيم الحمدي تحت شعار “على خطى الدم الطاهر نرسم طريق الوطن المستقل والشعب العزيز”.
وفي الفعالية اعتبر رئيس التكتل عبدالملك الحجري اغتيال الرئيس الحمدي اغتيال المشروع الوطني للشعب اليمني منذ قيام ثورة 26 سبتمبر، مشيدا بمناقب وإسهامات الرئيس الحمدي خلال مسيرة حكمه لليمن في ثلاث سنوات وما حققه من نقلة نوعية في إعادة هيبة الدولة.
وتطرق إلى المؤامرة التي حيكت ضد الرئيس إبراهيم الحمدي من قبل مراكز القوى والنفوذ وبإيعاز من نظام العدو السعودي وأجهزة مخابراته.
وفي الفعالية التي حضرها عضوا المجلس السياسي لأنصار الله الدكتور حزام الأسد، والدكتور إسماعيل الوزير وعدد من رؤساء وأمناء عموم الأحزاب المناهضة للعدوان، أشار أمين عام تنظيم التصحيح الشعبي الناصر مصلح أبو شعر والأمين العام المساعد أحمد العودي إلى أن اغتيال الرئيس الحمدي اغتيال لحلم اليمنيين ومستقبلهم والمشروع النهضوي في التنمية والتطوير والتصحيح.
وأكد أبو شعر والعودي المضي على درب الشهيد الحمدي والوفاء لتضحياته ورفاقه والسير على خطاه.
فيما عبرت كلمة أسرة الشهيد إبراهيم الحمدي التي ألقاها نجل شقيقه الدكتور إبراهيم محمد الحمدي عن الشكر والتقدير لإحياء ذكرى اغتيال الرئيس الحمدي والتي تؤكد وفاء أبناء اليمن لما كان يمثله من ضمير حي في قلوب اليمنيين وأحلامهم وتطلعاتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى