منوعات

محافظ ريمة حسن العمري المشرف العام مراد الشايف في زيارة تفقدية لجبهة نهم


متابعات : ريمة نت خاص

تفقد محافظ ريمة حسن العمري ومعه المشرف العام بالمحافظة مراد الشائف ووكيلا المحافظة حافظ الواحدي ومحمد الوسد اليوم أحوال الجيش واللجان الشعبية في جبهة نهم.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس مجلس التلاحم القبلي بمحافظة ريمة صلاح الضبيبي وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية .. أكد المحافظ العمري أن تفقد أحوال المرابطين في جبهات العزة والصمود أقل ما يمكن تقديرا للتضحيات التي يسطرها الأبطال في مختلف ميادين الشرف والبطولة دفاعا عن اليمن وأمنه وإستقراره.

ودعا محافظ ريمة المرابطين إلى مزيد من الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتي يتحقق النصر ودحر الغزاه والمحتلين من الاراضي اليمنية.

كما أكد المحافظ العمري وقيادات ومشائخ ريمة وقوف أبناء المحافظة صفا واحدا إلى جانب الجيش واللجان وإستعدادهم رفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل الدعم الغذائية.

فيما ثمن المرابطين في جبهة نهم زيارة قيادة ووجهاء محافظة ريمة لهم .. مؤكدين أنهم سيظلون الحصن المنيع الذي تتحطم عليه مخططات العدوان بقيادة السعودية وامريكا .

بدورهم أشار وكيل محافظة صنعاء شائف عاصم ومشائخ وأعيان مديرية نهم إلى ما تمثله زيارة قيادة محافظة ريمة ومشائخها لمنطقة نهم وبما يعزز من صمود المرابطين في مواجهة العدوان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى