أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحلية

المحافظ العمري يدشن المرحلة الـ3 من توزيع المستلزمات الخاصة بالمعاقين والمكفوفين

ريمة نت – المركز الإعلامي – الجبين
دشن محافظ محافظة ريمة أ/ حسن عبد الله العمري اليوم الاثنين 3 يوليو 2017م بفرع صندوق المعاقين بعاصمة المحافظة ( الجبين) المرحلة الثالثة من توزيع الاحتياجات والمستلزمات الخاصة بالمعاقين والمكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة علي مستوي المحافظة.
وخلال التدشين الذي حضره رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة أ/ جميل روبع .. أشار المحافظ العمري إلى ضرورة الاهتمام بشريحة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة ومساعدتهم من خلال توفير احتياجاتهم ومستلزماتهم الخاصة وتأهيلهم بالبرامج التأهيلية والتعليمية التي تسهم في إدماجهم بين اوساط المجتمع.
مشيداً بدور صندوق المعاقين في دعم هذه الشريحة بالمحافظة والذي استطاع خلال المرحلة الماضية توفير الاحتياجات الخاصة بهم بالشكل المطلوب.
ودعا محافظ ريمة المنظمات الدولية الداعمة والجهات المعنية ورجال المال من أبناء المحافظة إلي مساندة ودعم هذه الشريحة .. مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية تذليل الصعوبات التي يواجهها صندوق المعاقين في تقديم الخدمات الضرورية لهذه الشريحة وتأهيلهم من خلال المشروعات الخاصة بهم.
من جانبه أوضح مدير صندوق المعاقين بالمحافظة الأخ / إبراهيم شاحط أنه تم توفير الاحتياجات الضرورية ورفد الفرع بعربات ومستلزمات خاصة بالمعاقين والمكفوفين تقدر بأكثر من ثمانية مليون ريال، داعيا الجهات المعنية للتعاون مع فرع الصندوق في تقديم الخدمات لشريحة المعاقين بمختلف مديريات المحافظة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى