أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةثقافة ودينمنوعات

تواصل الدروس الرمضانية في مربع شاحط بجبين ريمة

ريمة نت / المركز الإعلامي – الجبين

تواصلت الفعاليات والدروس الرمضانية في آطار الدروس الرمضانية بمربع شاحط بجبين ريمة .. حيث حضر الاخ الشيخ. مراد الشايف المشرف العام بالمحافظة  الامسية والبرنامج الرمضاني بمربع شاحط الثلاثاء 18/رمضان 1438ه الموافق 13/6/2017م ….
ووفق برنامج الانشطة الرمضانية فقد استمع الحضور الى جانب مهم من حياة الامام علي أبن ابي طالب عليه السلام. وكيف أستشهد في ليلة القدر آواخر رمضان الحزين. وتحدث الاخ المشرف العام بالمناسبة ومدلولاتها وما عانته الامة والدين من مثل هكذا جرائم نفذها مجرم يحسب وسيفه على الامة الاسلامية واليوم الامة تواجه الكثير من أمثال ابن ملجم جرم ونفاق وتبعية لمن لا يرحم ويحسب نفسه على الاسلام وفيما قاله السيد الشهيد القائد /حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه واصفآ الامام علي عليه السلام بفضله. بمقامه. بسبقه. بكماله. بعنانه الكبير. وجهاده المستمر المرير في سبيل إعلاء كلمة الله تحت راية رسول الله (صلى الله عليه وعلى آله وسلم) هل كان ذلك وليد تلك اللحظة? وليد ذلك الشهر الذي سقط فيه الامام علي عليه السلام شهيدا? لا لانه الانحراف الذي بدأوله وعنه قال شاعرا .يمتلك قدرة الاستقراء والاحداث..وتسلسل تبعاتها يقول كلمة صريحة في بيت صريح..وكل مصاب نال آل محمد…فليس سوى يوم السقيفة جالبه
هذا وتاتي زيارة الاخ المشرف العام في آطار الزيارات والمشاركات لفعاليات المجالس القرانية بالمحافظة والمديريات.وتابع المشرف العام بقوله. زرنا مجلس شاحط القرآني ومجالس أخرى وجدنا رجال تحب القرآن وتداوم عليه شباب مرسوم بوجههم الصلاح وهم جزاء من أمة مرتبطة بربها تأخذ النور من مصدره ومنبعه شباب هم قوة الوطن وسلاحه وذخيرة حية في صدر المعتدين المستكبرين من يدمروا البلاد ويقتلون اطفاله ونساؤه ويشردون الناس من مساكنهم وهي اطلال مخربة. لكن الخراب لم يلحق عزة وكرامة وشموخ الرجال وهم اسود في جبهات القتال يصنعون الانتصارات ويحققون البطولات الرائعة تزلزل اركان المعتدين وتصرع مرتزقتهم المآجورين. لكم في مجلس شاحط والمجالس الاخرى تحية. وتقدير المسيرة القرآنية وبارك الله فعلكم وكتب آجركم وتقبل صيامكم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى