منوعات

بالصور : تواصل الدروس الرمضانية في مربع شاحط بجبين ريمة

ريمة نت / المركز الإعلامي – الجبين

عقد مجلس شاحط بمديرية الجبين بمحافظة ريمة مساء أمس درسه اليومي بحضور المشرف العام بالمديرية ابو مرتضئ حيث تناول الدرس ما ورد في محاضرة السيد حسين بدرالدين الحوثي عليه السلام .

والتي وضح فيها واقع الانسان ومصيره في الاخرة ان استمر متغافلا عن قوله عزوجل ( قال رب لم حشرتني أعمي وقدكنت بصيرٱ* قال كذالك آتتك آياتنا فنسيتها وكذالك اليوم تنسي) صدق الله العظيم….

هذا هو القرآن الكريم الذي لا رحمة لنا إلا باتباعه ولافلاح ولا فوز ولانجاة ولاعزة ولا كرامة ولاقوة ولارفعة لنا في الدنيا والاخرة إلا باتباعه… ولا نكون مثل اليهود الذين قال الله فيهم(يشترون بعهدالله وايمانهم ثمنا قليلا).. (اشتروا بآيات الله ثمنا قليلا) اصبح اليهود يدمرون  والعالم عليه ان يبني مادمروه من اجل مصالحهم وحتي السعودية نفسها انها مسؤلة عن قسط كبير من المبالغ لاعمار افغانستان)

عدد حضور درس اليوم سته وعشرون مشارك… استمعوا الي العديد من الخواطر الرمضانية ومايجب ان يكون عليه المسلم من قبل الاخ  محمد الكردسي.. والاخ ابو احمد الخظمي المشرف الاجتماعي

وكان للعقال عبد العزيز شاحط ويحي الكردسي ومدير عام الاحوال. خالد الشهاري حضور فعال وشاركنا المشرفين الاجتماعي والتربوي فواد الشهاري وابراهيم الكردسي..

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى