أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورثقافة ودينمكتبة الوسائطمنوعات

بالصور: قبائل محافظة ريمة تبارك التجربة الناجحة للقوة الصاروخية عبر بركان 2 وتجدد نفيرها العام في وجه العدوان ومرتزقته

 ريمه نت – المركز الإعلامي – الجبين

تواصلت الفعاليات القبلية المسلحة المنددة بالعدوان ومرتزقته والحصار الظالم على الشعب اليمني وكذا تأييداً للجيش واللجان والقوة الصاروخية ..

حيث نظم أبناء قبائل خضم وقعار والحديدية وبدج  بمديرية الجبين محافظة ريمة  أمس الأربعاء 8 فبراير وقفة قبلية مسلحة جددوا فيها إعلانهم النفير العام  في وجهة العدوان ومرتزقته كما أكدوا ورفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة قوى الغطرسة ورأس الشر والكفر أمريكا التي ظهرت للمواجه علنا من خلال الإنزال الجوي في محافظة البيضاء والذي راح ضحيته العشرات من المواطنين الأبرياء .

داعية كافة أطياف الشعب اليمني مكوناته إلا التحرك للجبهات قبل فوات الأوان . كما أكدت قبائل ريمة في بيان وقفتها أن أمريكا وإسرائيل لا تفرق بين هذا وذاك وعلى الجميع أن يفهم ذلك والجهاد هي نعمة انعم الله بها على عباده لمقاومة الطغاة والمستكبرين قال الله ((ومن يجاهد فأنمى يجاد لنفسه )) صدق الله العظيم .

وفي الوقفة القبلية التي شارك فيها المئات من ابناء المناطق المذكورة بينهم أكاديميون من كلية التربية بالمحافظة والذين أبو إلا أن يتركوا الأقلام جانباً خلال هذه الفترة ويحملون البنادق مشاركين في دعوة كافة الناس للتحرك وبذل الجهد لمواجهة العدوان.

وقد بارك المشاركون في الوقفة الجهود المباركة للقوة الصاروخية والنجاح الكبير لتجربتها الصاروخية الأخيرة والتي أطلقت خلالها صاروخ بركان2 على عاصمة قرن الشيطان مزلزلة لكيان قوى الشر والنفاق من المرتزقة والعملاء.

ودعت قبائل محافظة ريمة القوة الصاروخية إلى أن يكون الرد بالمثل المطار بالمطار والميناء بالميناء حتى يتوقف تحالف العدوان الهمجي عن طغيانهم ويدركون أن اليمن بلد الإيمان والحكمة مقبرة الغزاة على مر التاريخ القديم والحديث ..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى