أخبار ريــمةأخبار عاجلةالأخبارالأخبار المحليةالصورمكتبة الوسائط

بالصور : كلية التربية بريمة تنظم فعالية ثقافية حول جرائم ومشاريع العدوان

ريمة نت / المركز الإعلامي م.ريمة

نظمت كلية التربية والعلوم التطبيقية بمحافظة ريمة اليوم الاثنين 7 نوفمبر فعالية ثقافية توعوية حول جرائم ومشاريع تحالف العدوان في اليمن والمنطقة العربية .

وهدفت الفعالية التي أقيمت تحت عنوان ( من كربلاء إلى صنعاء جرائم الطغيان ومشاريع العدوان ) وشارك فيها ملتقى الطالب الجامعي والملتقى الأكاديمي توضيح مخططات العدوان على اليمن والتي استهدفت بجرائمها ومجازرها البشر والحجر.

وفي الفعالية ألقيت كلمات لرئيس جامعة الحديدة الدكتور أحمد محمد دغار وعميد كلية التربية بالمحافظة الدكتور حمود القليصي وعميد كلية البحار الدكتور ماجد الادريسي، استعرضت الكلمات في مجملها ما شهدته المنطقة العربية من أحداث عبر مراحلها المختلفة مرورا بحادثة كربلاء ووصولا إلى مجازر العدوان السعودي بحق الأبرياء في اليمن والتي كان أبرزها مجزرة الصالة الكبرى ومجزرة الصلو بتعز ومجزرة سن الزيدية بالحديدة.

وأكدت الكلمات أهمية توعية المجتمعات بأهداف ومخططات العدوان بقيادة السعودية وأمريكا وسعيهما للنيل من شعوب الأمة العربية والإسلامية وتمزيق وحدتها وجعل أبناء الأمة عرضة للدمار والقتل فيما بينهم. ودعت الكلمات إلى تكاتف الجهود والوقوف صفا واحدا لرفد الجبهات بالمال والعتاد والرجال في مواجهة العدوان والغزاة.

كما أكدت الكلمات أهمية دور الأكاديميين والمثقفين والشباب في الجانب التوعوي والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان السافر.

6 7 8 9-copy 10 11 12 13 14

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى