أخبار ريــمة

جموع المصلين في محافظة ريمة يؤدون صلاة العيد يتقدمهم نائب مشرف المحافظة ومدير امن المحافظة 

ادى نائب المشرف العام لانصار الله بمحافظة ريمة زيد الوزير اليوم ومعه مدير امن المحافظة العميد حاشد الحباري وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية والامنية وجمع غفير من المصلين شعائر صلاة العيد الفطر المبارك بمدينة الجبين.

 

واستمع المصلين لِِخطبتي العيد التي تطرقت الي  المعاني الساميه والدلالات العظيمة لعيد الفطر المبارك واهمية الرجوع الى تقوى الله والتمسك بكتابه الكريم.

 

واشار الخطيب الي حال الأمة الاسلامية اليوم    وماتحتاجه في الرجوع الي كتاب الله المبين للتمسك بتقوى الله فالتقوئ ترشدنا الي الجهاد في سبيل الله ونشر محبة الاخاء والتسامح بين ابناء المجتمع.

 

واكد الخطيب ان العيد فرصة لصفاء القلوب ونقائها من الضغائن والاحقاد التي تولد الفرقة وتفكيك الجبهة الداخلية..معتبرا ان الاعداء اليوم يزرعون الفتن بين الامة الاسلامية وشق الصف واشعال نار الخلافات بين المجتمعات الاسلامية.

 

لافتا ان المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان وحربه الاقتصادية تتطلب تكاتف الجميع للتصدي لتلك المؤمرات التي تسعي للقتل والخراب والدمار .

 

وحث الخطيب ابناء ريمة للتحرك في استمرار التحشيد ورفد مختلف الجبهات بالرجال والمال لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتي يتم طردهم من الاراضي اليمنية ويتحقق النصر لابناء الشعب اليمني

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى