أخبار ريــمة

تدشين حملة التحصين ضد شلل الأطفال بريمة

دشن الوكيل المساعد لقطاع التخطيط والتنمية بوزارة الصحة الدكتور ايمن احمد مذكور ووكلاء محافظة ريمة اليوم المرحلة الثانية من الحملة الوطنية للتحصين ضد شلل الأطفال بالمحافظة.

وخلال التدشين أكد الدكتور مذكور ضرورة تكاتف الجهود لإنجاح حملة التحصين من أجل حماية الأطفال من الأمراض والأوبئة التي تفتك بحياتهم.

وحث القيادات المحلية بمحافظة ريمة والشخصيات الاجتماعية مساندة فرق التحصين بالحملة بهدف انجاحها والوصول الي تحقيق اعلى نسبة تغطية للأطفال المستهدفين .

من جانبهم أكد وكلاء محافظة ريمة أهمية دور قيادات السلطة المحلية والتنفيذية بتذليل مختلف الصعاب التي قد تعترض فرق التحصين من أجل الوصول للأطفال المستهدفين في مختلف المناطق والعزل بمديريات المحافظة.

وأشادوا بجهود مكتب الصحة بالمحافظة للإعداد الجيد في تنفيذ الحملة الهادفة الي تحصين الاطفال مادون سن الخامسة بمختلف المديريات.

بدوره أوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صادق المسوري أن عدد الأطفال المستهدفين في الحملة 99 ألف طفل وطفلة ما دون سن الخامسة من العمر، مشيرا إلى أن عدد الفرق العاملة بالميدان 946 عامل صحي ومتطوع فيما بلغ عدد المشرفين 111 مشرف محلي ومركزي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى