أخبار ريــمةالأخبارالأخبار المحلية

بالصور : مناقشة سُبل دعم العملية التعليمية في محافظة ريمة

ريمة نت | المركز الإعلامي – خاص 

ناقش اجتماع تربوي عقد يوم الأحد 16 أكتوبر بمديرية الجبين محافظة ريمة برئاسة المحافظ حسن عبدالله العمري السبل الكفيلة بدعم العملية التعليمية بمدارس المحافظة .

وأكد الاجتماع الذي حضره مدير عام مكتب التربية بالمحافظة حميد التوعري وامين محلي الجبين ماجد امين وضم القيادات التربوية ومدراء المدارس بالمديرية ضرورة وضع آلية مناسبة لدعم القطاع التربوي وتحديد الاحتياجات الفعلية لسير العملية التعليمية من واقع القوى العاملة في الميدان التربوي .

واستعرض الاجتماع المواضيع المتعلقة بحل كافة الاشكاليات التي تواجه العمل التربوي من خلال الحلول البديلة والممكنة في اطار المعالجات التي تهدف الي مواصلة العملية التعليمية سيما الحقوق الخاصة بالكوادر التربوية العاملة بالميدان.

وتطرق الاجتماع الي الجوانب المتعلقة بتعزيز مستوى الرقابة والتقييم والمساهمة في تغطية العجز في الكتاب المدرسي.

وفي الاجتماع شدد محافظ ريمة على ضرورة تكاتف جهود المعنيين بالعملية التعليمية لتعزيز مخرجات وجودة التعليم للعام الجاري سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

ودعا المحافظ العمري كافة الكوادر التربوية إلى الاستشعار بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه الطلاب والمجتمع .

وقال ان استمرار العملية التعليمية للعام الجاري في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان تعتبر تحدي وصمود في مواجهة مخططات العدوان الذي يسعي الي افشال وتعطيل العملية التعليمية بمدارس اليمن كافة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى